انا وزوجي كان بيننا حب لمدة 9 سنوات ولكنه تغير علي بسسبب امه متسلطة وهو ضعيف الشخصية     اكملت العلاج وتحسنت حالتي والحمد لله- ولكني أشتكي من بعض الوساوس في الصلاة وغيرها     زوجي له ميول مثلية اكتشفته أكثر من مرة - ماذا أفعل معه ؟     بنتي عمرها 5 سنوات مشكلتها مص الاصبع واحيانا تقضي حاجتها على نفسها     ابنتي اصبحت هي كل ما افكر به في نومي في نهاري حتى في صلاتي ...     عندي ارق ولا استطيع النوم وامضي ساعات طويله وانا احاول النوم.     أشتكي من سرعة الكلام والنطق وأحس أن لساني ثقيل - ما الحل ؟     هل من الممكن أن يحب أحد شخص تعرف عليه فقط على الانترنيت ؟     عندي خوف من مواجهة الناس وكيفية التعامل معهم ...     كيف أقضي على عدم التكيف مع الأماكن - علماً بأن لدي اكتئاب مزمن ؟    

 22848 -  أحببت بنت ولكن تصرفاتها معي غير مفهومة

اجاب عليه   الدكتور/ علي العزازمة
التصنيف /إستشارات إجتمـاعية
التاريخ  2019-04-03

الإسـتشــارة

أحببت بنت منذ أكثر من خمس سنوات تقريباً في بداية حبي لم أصارحها بحبي لكن كنت أوضح لها سلوكياً بالنظر وبالتقرب منها وبالحديث معها متى سنحت الفرصة ومرت الأيام والسنوات وكانت تبادلني بعض النظرات التي لا أفهمها وصارت لي مواقف كثيرة استطيع أن أفسر بأنها تحبني كالنظر الذي بتركيز وأنا منشغل بشيء وعندما انظر إليها تزيح نظرها عني بسرعة ومواقف عدة لا يسعني ذكرها، وشاءت الأقدار أن تنتقل هذه الفتاة من الكليه التي ندرس بها إلى كلية أخرى حينها قررت أن أبوح لها بحبي لكن كانت النتيجة غير واضحة لم يكن جوابها ايجابياً وليس سلبياً بشكل كامل بل كان أقرب إلى السلبي قررت حينها التوقف والرجوع إلى نقطة البداية لكن بعد أشهر قررت أن أرسل لها رسائل على الوتساب وكانت أغلب رسائلها سلبية حتى حضرتني ولم استطع أن أرسل لها فقررت التوقف ونسيانها ولكن بعد أشهر أرسلت لي رسالة تعزية عبر الواتساب لأن جدي توفى استغربت من الرسالة ولماذا أرسلتها وهي التي طلبت مني عدم مراسلتها وحضرتني على الواتساب في الحقيقة ثار بي ما كان في الماضي من حب وتواصلت معها عبر الواتساب وكانت تتحدث معي بشكل طبيعي لكن بعد فترة طلبت مني عدم مراسلتها ولكن بحدة أقل واستجبت لما تريد ولكن عدت إلى مراسلتها بعد شهرين تقريبا واستمر التواصل بيننا لأشهر ولكن بشكل متقطع وأيضا طلبت مني التوقف لكن في هذه المرة صارت بلهجة غريبة جداً وفيها احترام كبير وتبرير لسبب رغبتها عدم مراسلتي وكان ردي بالرفض وبعد رفضي ومشاهدتها للرسالة عبر الواتسب قامت تكتب لمدة أكثر من ساعتين والكلمات التي كتبتها لا تتعدى عشرين كلمة وكانت بأسلوب جميل وفيها تبرير غريب لم أفهمه وبعدها قمت بإرسال رسالة فيها تهنئة بالعيد وردت علي بالتهنئة أعلم بأن الموضوع غريب ولكن أتمنى منك اعطائي تفسيراً لتصرفاتها .

الاجابة

الحب بينكما مبتور .. منقطع .. وغير متوافق .. أنت تفسر بأنها تحبك .. وهي تطلب منك عدم مراسلتها .. لو كانت تحبك لما كتبت لك ذلك .. ويمكن تتسلى بك.. الحب ليس نظرات يفسرها أحد الأفراد لوحده لكنها حالة من الانسجام والمحبة ينصهر فيها الطرفين وهي حالة من التعاطف والمودة .. وأنصحك بالبحث عن حب وحبيبة تناسبك .. أو تخبر من تحب بأنك تريد التقدم لها والزواج منها .. وعندها ستفهم كل سلوكها .. أخبرها أنك تريد الزواج منها .. وأنظر في جوابها وفقك الله .




     

اقراء للمستشار ايضا :
    *   قبل عقد القران كان شرطي اتوظف واكتشفت أنه لا يريدني أن اتوظف
    *   زوجي كل ما يرى فيلم أو مذيعة يريد أن ألبس مثلها أو اعمل قصة شعر مشابهة لها
    *   أحببت بنت ولكن تصرفاتها معي غير مفهومة
    *   أنا أشك في خطيبي كل ما أراه سهران على الفيس بوك
    *   زوجي يتحدث مع أخرى ويهمل حقوقي الزوجية ومسؤولياته
    *   ابنتي عمرها 12 سنة وبعد موت بنت عمها تغير مزاجها وأصيبت بكوابيس جدا مرعبة


«««« اضف تعليقك على هذا الاستشارة»»»»

الاسم  :           
البريد الالكتروني:
الدولة  :            

«« كتابة الاستشارات من خلال رابط ارسل استشارتك فقط من أجل ضمان وصول الاستشارة والإجابة عليها »»

تعليقات سابقة :


لا توجد تعليقات سابقة




  أنا عصبية جدا وأعاني من الغيرة الزائدة على زوجي

  حياتي متقلبة بين نجاح وفشل وفشل ونجاح

  متزوجة منذ 9 سنوات وأشعر بتعب نفسي شديد من هذا الزواج وأفكر بالانفصال

  نفسيتي مدمرة ولا احس بأي مشاعر تجاه خطيبي

  أعاني من إدماني للعادة السرية

  أشعر بألم في الرأس

  لم أتحدث إلى أمي وأخواتي منذ زمن

  فـتـاة تعلـقـت بـي !!

  أحببتها وأريد الارتباط بها

  التســامح مع النـاس والعنــف مع الأهـــل

  تحمل المسؤلية في الحياة الزوجية

  زوجي يخونني مع نساء أخريات

  أعاني من اضطراب الهلع

  لم أعد أشعر بالراحة تجاه ما فعله خطيبي

  أعاني من التوتر وكثرة التفكير

تظهر لدي علامات الخوف والخجل عندما أتعرض لموقف اجتماعي محرج
نعم
لا

جميع الحقوق محفوظة لموقع حلول
Copyright © 2004 All rights reserved for holol.net
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها فقط .