ابني يسرق مني ويكذب و أتوقع أنه يمارس الشذوذ الجنسي ...     مشكلتي مع زوجي أنه بخيل ولا يصرف علي و بنتنا الوحيدة وأيضاً سيئ الخلق كثير الكذب     مشكلتي أني لا أستطيع أكل اللحوم ولا الطيور ، ويتخيل إلي أنها لحم إنسان !     أصبحت مؤخرا أشعر بالذنب عند حدوث بعض الأشياء لي فمثلا :     حبيبي يستحيي أن يقول لي كلمة أحبك إلا بعد أن أصر عليه فما هو السبب ؟     زوجي أصيب بحادث وعمل عملية في الظهر والآن تعافى والحمد لله ولكنه لا يقترب مني ..     مشكلتي أن زوجي اتكالي جداً وبارد و يكذب علي كثيراً وغير مهتم بمصروفنا ... فما هو الحل معه ؟     تقدم لخطبتي بن عمي ولكني مترددة فهل أوافق ام لا ؟ أفيدوني بارك الله فيكم     مشكلتي أني منذ شهر وأنا أميل إلى العزلة و أشعر بفراغ داخلي و أكره كل الناس وخاصة النساء !!     أنا مقبلة علىى الزواج من رجل يحبني كثيراً وبلا حدود ‘ فماذا أفعل حتى أتعلق به أعشقه كثراً ؟    

 18864 - مشكلتي أني أشعر بآثار جانبية لما سقط على رأسي وأنا صغيرة ولم أشعر به في وقتها

اجاب عليه   الدكتور/محسن العيسوى
التصنيف /إستشارات إجتمـاعية
التاريخ  25-3-1440

الإسـتشــارة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته آامل أن جد لديكم حلاً بعد الله أريد علاج لما أصابني قد سقط على رأسي وأنا في الحادية عشر ولكن لم يحدث لي آثار جانبية ولكن بعدها بفترة أصبحت أشعر بعدم شعوري بنفسي ولكن في البداية كان يأتيني هذا الشعور للحظات ولكن تطور الأمر كثير ولم ينتهي حاولت خلال هذه الفترة الذهاب للمستشفى ولكن عائلتي لم تعي بخطورة ما أنا فيه فأصبح هذا الشعور لا يفارقني لم يرضني هذا الوضع إذا تواجدت في مكان به أصوات كثير يصيبني الصداع حتى لو حادثني احد بصوت مرتفع اتضايق وينقلب مزاجي بسرعة عجيبة الماضي لا استطيع نسيانه ابداً وكوني يتيمة زاد الوضع سوء لدي الأعراض التي أشعر بها النسيان - عدم الشعور بالذات إذا تحدثت أشعر وكأنني لست أنا فأتوقف عن الحديث ، عدم التركيز أحيانا الخوف من المستقبل أحيانا أصبح حساسة جداً كلمة فقط تترك ألم داخلي عندما اتحدث اكون واعية لما اتحدث عنه ولكن اقف بوسط الحديث وأنهيه لعدم شعوري بنفسي وعدم استيعابي للموضع لم استطيع التحدث وقت الغضب لم استطيع البوح بما في داخلي والجأ للبكاء للتفريغ أصبحت صريحة بشكل لم يروقني هذا قد اجرح غيري ممها كان أسلوبي متفهم ولكني أشعر بصراحتي لم يكن لدي خيارات ابد يا نعم أو لا لم يكن لدي خيار في الوسط إلا إذا اجبرت عليه فقط وأنا لا أريد أن أكون هكذا لجأت للعادة السرية فقط استثاره والنظر لمقاطع ... حاولت الرجوع عنها والحمدلله تراجعت الكثير فأصبح بعد شهر أو شهرين ولكن اعتقد لابد من علاج نهائي انظبط به أريد علاج لعدم شعوري بنفسي وعدم الثقة وهل حالتي طبيعية أم لابد من مراجعة دكتور .

الاجابة

السلام عليكم فتاتي الكريمة الوضع إن شاء الله بسيط من الناحية العلاجية وهي أعراض نتيجة ما سقط على رأسك وأنت صغيرة وأنصحك بزيارة أقرب عيادة للأعصاب لعمل بعض الفحوصات كأشعة رنين على الرأس وبعض الفحوصات المخبرية الآخرى وعلى أساس ذلك سيتم تحديد العلاج المناسب لك الوضع بسيط ولكن إهماله لا ينصح بذلك شفاك الله وعافاك .




     

اقراء للمستشار ايضا :
    *   أنا محتار في الاختيارللزواج بين فتاتين - الأولى أعرفها وأحبها ولكنها أكبر مني بأيام ، والثانية تملك أغلب المواصفات التي أحبها وأصغر مني سنناً!
    *   أشتكي من التوهم المرضي مع أعراض جسمانية فهل هذا الدواء مناسب لحالتي؟
    *   زوجي يمارس العادة كل يوم مع أنني أتودد إليه واطلب منه أن يجامعني .
    *   أخي يعاني من هلاوس سمعية وبصرية واضطرابات نفسية ولا يستطيع النوم ولا يقبل العلاج
    *   مشكلتي أني أشعر بآثار جانبية لما سقط على رأسي وأنا صغيرة ولم أشعر به في وقتها
    *   مشكلتي أن زوجي يتخيلني من المحارم كأخته مثلاً أثناء الجماع


«««« اضف تعليقك على هذا الاستشارة»»»»

الاسم  :           
البريد الالكتروني:
الدولة  :            

«« كتابة الاستشارات من خلال رابط ارسل استشارتك فقط من أجل ضمان وصول الاستشارة والإجابة عليها »»

تعليقات سابقة :


لا توجد تعليقات سابقة




  احـب ان تنفـذ اوامـري

  طفلتي تبـكي دائماً عنـدما أكـون بالخـارج

  التأتأة عند الأطفال

  ارفض الذي تقدم لي ...ماذا افعل

  لا أستطيع التعبير عما في داخلي

  أنا متزوج وأعاني من حديث الناس عن عدم جمال زوجتي

  أخاف على زوجتي عند زيارتها لأهلها

  أبي عمره في بداية الخمسينات رجل ملتزم بدينه ولكنه يشاهد مقاطع إباحيه

  أصــدقاء الانتـرنت

  أنا شاب في الـ31 من العمر أريد مشورة

  الطموح

  كنت أمارس العادة السرية .. والآن أشعر بالإرتباك !

  زوجي يهينني أمام أهله ولا يحترمني ولا يتحاور معي

  أريد أن أنساه

  أريد التخلص من الرهاب الاجتماعي

1. الرغبة في إثبات الذات وتحقيق الانتصار على التقنية أحد دوافع الجرائم الالكترونية
نعم
لا
محايد
0
0
0

جميع الحقوق محفوظة لموقع حلول
Copyright © 2004 All rights reserved for holol.net
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها فقط .