أنا دكتور بيطري حاصل على الماجستير ناجح في عملي أعاني من التردد فقط في اختيار شريكة حياتي     ابنتي عمرها 12 سنة وبعد موت بنت عمها تغير مزاجها وأصيبت بكوابيس جدا مرعبة     متزوجة حديثا وكيف استطيع استرجاع اهتمام زوجي ولفت نظره لي فهو لا يتحدث معي     أنا فتاة أعاني من القلق والخوف أقلق كثيراً بما سيحصل     يدرسني أستاذ كل تصرفاته تدل على أنه معجب بي وأنا أحبه     أنا فتاة 22 سنة أستاذي بالجامعة كل تصرفاته تدل على أنه معجب بي و أنا أيضاً أحبه ساعدوني كيف أتصرف معه ؟     مترددة في مشاعري تجاه خطيبي بسبب خيانته لي - فماذا أفعل ظ     أنا متزوجة من 10 سنوات و خجولة جداً لذلك زوجي يريد الزواج من أخرى لأنها أجرأ مني - لا أدري كيف أتصرف معه!     أشعربالشتات والضياع و أحس بشيئ في داخلي ينقصني أفتقده ولا أعرف ماهو- أرجو المساعدة .     ذهبت مع أحد أصدقائي إلى شقته و حصلت بيننا علاقة وبعدها حصلت علي أعراض غريبة أخاف أن أكون حامل !!!    

 18864 - مشكلتي أني أشعر بآثار جانبية لما سقط على رأسي وأنا صغيرة ولم أشعر به في وقتها

اجاب عليه   الدكتور/محسن العيسوى
التصنيف /إستشارات إجتمـاعية
التاريخ  25-3-1440

الإسـتشــارة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته آامل أن جد لديكم حلاً بعد الله أريد علاج لما أصابني قد سقط على رأسي وأنا في الحادية عشر ولكن لم يحدث لي آثار جانبية ولكن بعدها بفترة أصبحت أشعر بعدم شعوري بنفسي ولكن في البداية كان يأتيني هذا الشعور للحظات ولكن تطور الأمر كثير ولم ينتهي حاولت خلال هذه الفترة الذهاب للمستشفى ولكن عائلتي لم تعي بخطورة ما أنا فيه فأصبح هذا الشعور لا يفارقني لم يرضني هذا الوضع إذا تواجدت في مكان به أصوات كثير يصيبني الصداع حتى لو حادثني احد بصوت مرتفع اتضايق وينقلب مزاجي بسرعة عجيبة الماضي لا استطيع نسيانه ابداً وكوني يتيمة زاد الوضع سوء لدي الأعراض التي أشعر بها النسيان - عدم الشعور بالذات إذا تحدثت أشعر وكأنني لست أنا فأتوقف عن الحديث ، عدم التركيز أحيانا الخوف من المستقبل أحيانا أصبح حساسة جداً كلمة فقط تترك ألم داخلي عندما اتحدث اكون واعية لما اتحدث عنه ولكن اقف بوسط الحديث وأنهيه لعدم شعوري بنفسي وعدم استيعابي للموضع لم استطيع التحدث وقت الغضب لم استطيع البوح بما في داخلي والجأ للبكاء للتفريغ أصبحت صريحة بشكل لم يروقني هذا قد اجرح غيري ممها كان أسلوبي متفهم ولكني أشعر بصراحتي لم يكن لدي خيارات ابد يا نعم أو لا لم يكن لدي خيار في الوسط إلا إذا اجبرت عليه فقط وأنا لا أريد أن أكون هكذا لجأت للعادة السرية فقط استثاره والنظر لمقاطع ... حاولت الرجوع عنها والحمدلله تراجعت الكثير فأصبح بعد شهر أو شهرين ولكن اعتقد لابد من علاج نهائي انظبط به أريد علاج لعدم شعوري بنفسي وعدم الثقة وهل حالتي طبيعية أم لابد من مراجعة دكتور .

الاجابة

السلام عليكم فتاتي الكريمة الوضع إن شاء الله بسيط من الناحية العلاجية وهي أعراض نتيجة ما سقط على رأسك وأنت صغيرة وأنصحك بزيارة أقرب عيادة للأعصاب لعمل بعض الفحوصات كأشعة رنين على الرأس وبعض الفحوصات المخبرية الآخرى وعلى أساس ذلك سيتم تحديد العلاج المناسب لك الوضع بسيط ولكن إهماله لا ينصح بذلك شفاك الله وعافاك .




     

اقراء للمستشار ايضا :
    *   أنا دكتور بيطري حاصل على الماجستير ناجح في عملي أعاني من التردد فقط في اختيار شريكة حياتي
    *   أنا متزوجة من 7سنوت ولدي طفلان مشكلتي في عدم إقتناعي بزوجي - لا أشعر معه بالسعادة والحب- أرجو مساعدتي
    *   إبنتي عمرها خمس سنوات مشكلتها ترفض أن تتجاوب مع المعلمة ولا أعرف السبب !
    *   استفساري بخصوص أختي الصغيرة تعرضت لتحرش في الحديقة - سؤالي كيف أساعدها ؟
    *   أنا أشعر دائما باكتئاب وليس لدي ثقة بالنفس و اشعر بالغيرة عند ما أرى بنات أجمل مني
    *   أنا محتار في الاختيارللزواج بين فتاتين - الأولى أعرفها وأحبها ولكنها أكبر مني بأيام ، والثانية تملك أغلب المواصفات التي أحبها وأصغر مني سنناً!


«««« اضف تعليقك على هذا الاستشارة»»»»

الاسم  :           
البريد الالكتروني:
الدولة  :            

«« كتابة الاستشارات من خلال رابط ارسل استشارتك فقط من أجل ضمان وصول الاستشارة والإجابة عليها »»

تعليقات سابقة :


لا توجد تعليقات سابقة




  اعاني من نوبة ذعر وخوف شديدة من الموت

  زوجي المراهق! كيف احافظ عليه ؟

  تعبت نفسياً من كثرت المشاكل مع زوجتي

  أعاني من مشكلة في العلاقة الحميمة مع زوجي

  أريد أن أقطع مشاهدتي للأفلام الإباحية

  زوجتي لا تستطيع الإفصاح عن مشاعرها تجاهي

  مخاوف محددة

  الزواج بدون موافقة الولي

  أجد مضايقة بسبب الاستقامة

  أنا أعاني من وسواس الموت

  زوجي يشاهد مناظر إباحية

  طفلي عنده صعوبة في النطق

  اختيار الزوج الصالح ليس عن طريق الماسنجر والأنترنت ...... ؟

  زوجي يفكر بزوجته السابقة ولا يراعي مشاعري

  متزوجة ولا أطيق ملامسة زوجي

العنف الأسري أصبح ظاهرة في المجتمعات العربية؟
أوافق
لا أوافق
نوعاً ما

جميع الحقوق محفوظة لموقع حلول
Copyright © 2004 All rights reserved for holol.net
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها فقط .